Thursday 18 January 2018

الفوركس للمحترفين في الكثير الحجم حاسبة


لوت سيز كالكولاتور فور غود ماني ماناجيمنت انضم إلى أكتوبر 2007 الحالة: دماغي لديه عقل خاص به 166 وظيفة في تقديري، 80 من المواضيع على أنظمة يبدو أن مناقشة العثور على أفضل دخول بدلا من مناقشة إدارة الأموال. بالنسبة لي يبدو هذا قليلا توجيه خاطئ لأنه حتى الإدخالات دون الأمثل يمكن أن تكون مربحة جدا مع إدارة المال الصحيح. بذل المزيد من الجهد في إدارة الأموال، وحساب وقف الخسارة الأمثل والحد من الخسائر سوف يؤدي إلى أرباح أكبر على المدى الطويل بالنسبة لك. عندما تسمع عبارات مثل خطر كاونلي 2 معرفة ماذا يعني هذا لك هل يعني استخدام 2 من الأسهم الخاصة بك لشراء العملة هل يعني فقط السماح 2 من الأسهم الخاصة بك لتكون في خطر الخسارة هل ينطوي المبلغ المخاطرة الأرباح من الصفقات المفتوحة و كيف يمكنك أن تعرف ما هو وقف الخسارة لاستخدام إذا كان لديك وقف الخسارة من 30 نقطة، ما ينبغي أن يكون حجم الكثير الخاص بك إذا كنت ترغب فقط في خطر 2 ولكن تحتاج إلى 100 نقطة وقف الخسارة، ما ينبغي أن يكون حجم الكثير الخاص بك إذا كنت مثل الإجابات على هذه الأسئلة ثم ربما النسبة المئوية لنموذج الإنصاف قد يكون لك. لماذا تستخدم النسبة المئوية لوضع الأسهم باستخدام هذا النموذج، فإنك تخاطر فقط بنسبة مئوية من حقوق الملكية الخاصة بك على كل موقف مما يعني خطرك يتناسب مع حقوق الملكية الخاصة بك، وشريطة التمسك وقف الخسارة التي تختارها، ومحمية من الخراب المالي وليس لديها سوى القدرة على فقدان كمية المخاطرة. على سبيل المثال، باستخدام جدول البيانات المرفقة، إذا كنت تخاطر 5 من 500 الأسهم مع وقف الخسارة 40 نقطة سيكون حجم الكثير الخاص بك .06 من الكثير. إذا كان رأس المال الخاص بك 100،000 مع نفس المخاطر ووقف الخسارة سيكون حجم الكثير الخاص بك 12. لذلك، من خلال التأكد من أن تخصيص نسبة من الأسهم إلى التجارة ومن ثم تحديد حجم الكثير من الخاص بك وقف الخسارة حجم النقطة، يمكنك التأكد أن تتاجر مع عينيك مفتوحة والقضاء على التخمين. يمكنني استخدام هذه الورقة لحساب أحجام الكثير للتجارة من نقاط الخطر ووقف الخسارة. ويمكن استخدامه لأي زوج من العملات ولكن سوف تحتاج إلى ضبط انتشار وقيمة نقطة لعملتك. إذا كان مستوى الخطر مرتفع جدا ثم ضبطه وفقا لذلك. ووقف الخسارة على نطاق أوسع يقلل الربح الخاص بك ويعدل حجم الكثير وفقا لذلك. إذا كنت ترغب في وضع وقف الخسارة وراء مستوى فيبو أو مستوى سوبورتريسيستانس ثم أدخل نقاط وقف الخسارة الخاصة بك في جدول البيانات وجدول تعطيك حجم الكثير المقابلة للخطر الخاص بك. فإنه يفترض 1 الكثير القياسية هو 100،000 حتى إذا كنت تستخدم حجم الكثير مختلفة ضبطه وفقا لذلك. كيف يعمل فإنه ببساطة يأخذ الأسهم الخاصة بك، والمخاطر، وقيمة النقطة، وانتشار ووقف الخسارة لحساب حجم الكثير. كما أنه يوفر لك 15 أحجام الكثير بحيث يمكنك وضع أوامر متعددة للتحجيم داخل أو خارج. مثال لديك 5000 في الأسهم وترغب في المخاطرة 5. قيمة النقطة هي 10 على الكثير القياسية وانتشار الخاص بك هو 3 نقاط (اليورو مقابل الدولار الأميركي). وقف الخسارة الخاص بك هو 35 نقطة. ماذا ينبغي أن يكون حجم الكثير لطلبك الإجابة: 0.66 (تقريبا). ويمكن أيضا أن تستخدم جدول البيانات كمحاسب جاهز مركب لإظهار كيف يمكن للمكاسب الصغيرة (30 نقطة) أن تتضاعف بسرعة كبيرة لعوائد كبيرة. إم مفتوحة للاقتراحات وسبل تحسين جدول البيانات حتى إذا كان لديك أي أفكار أو طرق لجعله أفضل ثم اسمحوا لي أن أعرف. يحتوي جدول البيانات على كلمة مرور لحماية الصيغ من تغييرها عن غير قصد حتى إذا كنت ترغب في تغيير الصيغ ثم إلغاء تأمين الورقة بكلمة مرور. أنا حاليا قراءة كتاب جيد جدا عن مم وجدت ورقة اكسل الخاص مفيدة جدا. ومع ذلك، أنا لا أفهم كيفية استخدامها لتكون دقيقة، واسمحوا لي أن أسألك أسئلة حتى أكون متأكدا من أن لا يخطئ كيفية استخدام ورقة الخاص بك: 1- على سبيل المثال: مستوى 1 الأسهم هو 500 أوسد و كوتارجيتكوت هو الحصول على 30 نقطة ، ومع ذلك أنا جمع المزيد من النقاط والحصول على 45 نقطة. - كان من المفترض أن يكون المستوى 2 من الأسهم 530 دولار أمريكي، ولكن مستويي الحقيقي الحالي هو 545 دولار أمريكي، ما الذي أقوم به لتصحيح مستوى 2 من الأسهم إلى 545 أوسد أو أبقى فقط على مخطط كتمابكوت والتجارة مستهدفا المستوى التالي، نقاط إضافية تساعد على القفز إلى المستوى التالي بشكل أسرع. نأمل أن يكون منطقيا حتى تتمكن من فهم سؤالي. لدي زوجين المزيد من الأسئلة ولكن تفضل أن تذهب خطوة خطوة. هذا سؤال وجيه. أنا فقط تصحيح المستوى التالي. عادة على أساس يومي. المستويات هي مجرد دليل. في حالتك، يمكنك تعيين مستوى 2 الأسهم إلى 545 لأن نسبة الأسهم يحدد حجم الكثير الخاص بك. حجم حجم آلة حاسبة النموذج لا يحسب حجم الموقف للنفط والذهب (شوس) والفضة (زاغوسد)، والسلع الأخرى كما مواصفات العقد (أي، حجم الكثير) تختلف اختلافا كبيرا بين الوسطاء. يرجى استخدام مؤشر ميتاتريدر ذي الصلة لتقييم أحجام الموقف لهذه الأصول (انظر أدناه). حساب المبلغ الذي يمكن أن خطر مهم جدا إذا كنت تتبع بعناية استراتيجية إدارة الأموال. أوصي به في كل مرة تقوم يدويا بفتح موقف الفوركس الجديد. وسوف يستغرق دقيقة من وقتك، ولكن سوف يوفر لك من فقدان المال الذي لا تريد أن تخسر. حساب حجم الموقف هو أيضا خطوة أولى لتداول الفوركس المنظمة، والتي بدورها هي خاصية محددة للتجار الفوركس المحترفين. النظر في استخدام الوسطاء مع الحد الأدنى أو أدنى حجم الموقف. وإلا قد تجد صعوبة في استخدام القيمة المحسوبة في أوامر التداول الفعلية. يتم التأكيد على أهمية عملية حساب حجم موقف دقيق في العديد من الكتب الفوركس مؤثرة. يجب أن يتم تحديد حجم الموقف بما يتماشى مع تحديد مستويات وقف الخسارة والربح الصحيحة. سيكون من الصعب أن تخسر كل أموال الحساب 39 إذا كنت تتحكم في المخاطر وحجم الموقف الخاص بك في كل مرة كنت صفقة في سوق الصرف الأجنبي. هذه الآلة الحاسبة متاحة أيضا كمؤشر ميتاتريدر للتحميل. مزايا إصدار ميتاترادر: حساب سريع جدا (مرة واحدة انشاء). سهلة الاستخدام السحب والإفلات واجهة مع لوحة رسومية. يتم حساب حجم الموضع في نفس البرنامج الذي يتم استخدامه للتداول. سوف تعمل بالنسبة لك حتى عندما كنت متواجد حاليا. حساب حجم الموقف حتى إذا إيرنفوريكس غير متواجد حاليا مؤقتا. التجارة استنادا إلى حجم الموقف المحسوب باستخدام برنامج نصي بسيط. عيوب إصدار ميتاترادر: يتطلب تثبيت ميتاتريدر (4 أو 5). يتطلب تحميل وتثبيت المؤشر. ليست بديهية مثل هذا بسيط الكثير حجم آلة حاسبة. قد تجد أيضا لدينا قيمة النقطة حاسبة مفيدة. يمكن أن تساعدك على العثور على قيمة النقطة لأزواج العملات المختلفة والعملات حساب غير قياسي. مهتم في انتشار الرهان انظر الرهان حاسبة حجم إذا كنت بحاجة للحصول على المبلغ المناسب لكل نقطة لموقف الرهان انتشار الخاص بك.

No comments:

Post a Comment